Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبار التعليم

1000 طالب يبحثون عن تقليل الاغتراب في معامل كليتي الهندسة والزراعة “بالقاهرة”

كتب – محمد علي

قال أيمن عبدالمنعم المشرف على معامل الحاسب الآلي بكلية الهندسة بجامعة القاهرة، إن الكلية شهدت إقبالاً كثيفًا من طلاب الثانوية العامة بشعبتيها العلمي والأدبي القائمين على تقليل الاغتراب، لافتًا إلي أن عدد الطلاب بلغ 1000 طالب وطالبة، وذلك من الساعة من الساعة 9 صباحًا حتى الآن.

وأكد عبد المنعم ، عدم وجود مشكلات تواجه الطلبة، لتوفر فريق دعم فني يشرف عليهم ويرشدهم، في عملية تقليل الاغتراب، موضحًا أن الكلية بها 4 معامل للحاسب الآلي، يحتوى كل منهها على 25 جهازًا، لافتا إلي أن يوم السبت هو الأخير لتقليل الاغتراب.

وفي السياق ذاته، قال محمد لطفي مدير الحاسب الآلي بكلية الزراعة بجامعة القاهرة، إن عدد الطلاب المقبلين على المعامل بلغ 400 طالب وطالبة، وذلك من الساعة 9 صباح اليوم حتى الآن، موضحًا وجود أربع معامل للحاسب الآلي بالكلية تحوي 120 جهازًا، لافتًا عدم ورود أوامر من وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، بالتوقف عن استقبال الطلاب حتى الآن، وبالتالي فالعمل ما زال مستمرًا.

زر الذهاب إلى الأعلى