Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبار التعليمورقة وقلم

رئيس جامعة سوهاج يجتمع برئيس مجلس ادارتها ومديرها لتحسين خدمة المستشفى الجامعي

آية طارق

اجتمع مساء امس الدكتور أحمد عزيز عبد المنعم رئيس جامعة سوهاج مع الدكتور حسان النعماني عميد كلية الطب البشري ورئيس مجلس ادارة المستشفي الجامعي و الدكتور حمدي سعد مدير عام المستشفى، وذلك للوقوف على آخر المستجدات بشأن تطوير الأداء الطبي وتحسين الخدمات الصحية المقدمة للمرضى، لا سيما ان المستشفي تقدم خدماتها للمحافظة والمحافظات المجاورة.

وخلال الاجتماع أكد عزيز أن ملف المستشفى الجامعي يحظى بأولوية كبيرة في إطار خطط التطوير التي يشهدها القطاع الطبي، والذي يعكس اهتمام الدولة بصحة المواطنين، حيث تعمل إدارة الجامعة على توحيد وزيادة جهودها لاستكمال خطط التطوير في مستشفياتها الجامعية، وذلك لما تتمتع به من مكانة وأهمية كبيرة للمجتمع السوهاجي ومجتمعات جنوب الصعيدد نظرا لما تمتلكه من طاقم متميز من الأطباء الأكفاء، بالإضافة إلى الخدمات الطبية التي تقدمها لجميع المرضي علي اختلاف حالاتهم الصحية.

وأوضح الدكتور حسان النعماني أن الاجتماع ناقش آليات تحسين الخدمات الصحية وكيفية سد احتياجات أقسام المستشفى، حيث أعطي رئيس الجامعة تعليماته بضرورة وضع خطة عمل محددة لتوفير المستلزمات الطبية اللازمة لإجراء العمليات الجراحية، إلى جانب السرعة في إنشاء صيدلية تحتوي علي كافة الأدوية والعلاج، لخدمة غرف عمليات الجراحة العامة، المسالك البولية، والرمد.

وأضاف الدكتور حمدي سعد أن رئيس الجامعة أوصى بمتابعة الأعمال الإنشائية بقسمي القلب والصدر للأطفال، والنفسية والعصبية، كما طالب بإنهاء مشكلة المصاعد المعطلة، ومتابعة أداء شركة النظافة وتقييم عملها الفترة السابقة.

زر الذهاب إلى الأعلى