.
أخبار التعليمأولادنالحظة بلحظةورقة وقلم

الأولي عالميا.. “ميرنا” طالبة صيدلة هزمت 45 فريقا في لندن  “في 6 ساعات” بمسابقة علمية

كتب – محمد علي

بينما تستعد للمغادرة، مكتفية بالمشاركة الشرفية وتمثيل مصر بمفردها في مسابقة علمية عالمية، لم يتوفر لها خلالها إلا ربع الوقت الذي أتيح لـ45 فريقا آخر يتألف كل منها من 5 أفراد، إذا بها تسمع اسمها يأتي من فوق المنصة كفائزة بالمسابقة، وحاصلة على المركز الأول على العالم.

.

مشاركة ميرنا حسني، طالبة كلية الصيدلة بالجامعة البريطانية في مسابقة clinical skills العالمية برواندا بدأت من إيفنت evolve، الذي نظمه اتحاد الطلبة المصري “EPSF”، لتدريب طلبة كليات الصيدلة على المشاركة في المسابقة، “الجامعة رشحتني ممثلا لها في إيفنت evolve التابع للاتحاد المصري والذي أهلني للمسابقة العالمية”.

تمثيل “ميرنا” لمصر في المسابقة العالمية مر بعدة مراحل، حيث بدأت بترشيح من الدكتور عمر مزار عميد الكلية للسفر كمرشحة للجامعة في المسابقة العالمية، وموافقة الدكتور أحمد حمد، رئيس الجامعة، ودعمه لكل ما يلزمها لتمثيل جامعتها.

“قبل السفر بيومين بس كلمني اتحاد الطلبة المصري طلب مني إني أمثل مصر في المسابقة مش بس أبقى ممثل للجامعة” بتلك الكلمات وصفت الطالبة المرحلة الأخيرة من قرار تمثيلها لمصر في المسابقة الدولية، لتحزم حقائبها وتصل إلى رواندا يوم 29 يوليو الماضي، للمنافسة في مسابقات المؤتمر العالمي للصيدلة IPSF world congress.

الوسوم
اظهر المزيد
.
إغلاق
إغلاق