Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
لحظة بلحظة

مدير امن سوهاج يتابع الحالة الامنية بمستشفي الجامعة والمنطقة المحيطة

آية طارق

تفقد ظهر اليوم اللواء حسن محمود مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، واللواء مصطفي عبد الفتاح حكمدار المديرية، ومساعدي مدير للأمن، مستشفى سوهاج الجامعى، والمنطقة المحيطة، بهدف الوقوف علي الحاله الامنية بالحرم المجاور للمستشفي، حيث كان في استقبالهم الدكتور احمد عزيز رئيس الجامعة .
وقد أستهدفت الحملة إشغالات طريق، والباعة الجائلين ، والمخالفات المرورية ومركبات “التوك توك”، وعدد من القضايا التموينية بسبب عدم حمل شهادات صحية، وإدارة المحلات التجارية بالمنطقة بدون تراخيص .
كما تم التوجه بازالة كافة الإشغالات المتعدية على سور الجامعة، و تعيين خدمات مرورية ثابته بشارع المستشفى لمتابعة الحالة المرورية، لمنع وقوف السيارات بالمخالفة، وذلك للحد من التكدس الناتج عن زيارات أهالى المرضي، وللحد من الإحتكاك بين العاملين بالمستشفى والمواطنين الراغبين في الدخول .
كما اتخذ مدير الامن قرارا بانشاء نقطة فرز بالاستقبال الرئيسي للمستشفي ليتم التعامل المباشر مع المشكلات، للحد منها ومنع تفاقمها.
تواجد في الجولة التفقدية الدكتور حسان النعماني عميد كليه الطب و الدكتور حمدي سعد مدير المستشفي الجامعي وكذلك مسؤلي شركة الامن المتعاقد معها.

زر الذهاب إلى الأعلى