Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

تعرف على 5 مميزات للمرأة العاملة

كتب - محمد على

المرأة العاملة لها أدوار عديدة فى الحياة بجانب العمل فهى الأم والزوجة وربة المنزل وكل هذه المهام تمثل مشقة كبيرة عليها، ولكن كما أثبتت الدراسات النفسية فالمرأة العاملة لديها بناء نفسى قوى وحديدى تستطيع من خلاله أن تنفذ كل هذه الأشياء بنفس الدقة.. وهنا نقدم عددا من المميزات للمرأة العاملة عن ربة المنزل.

1-المرأة العاملة لديها قوة فكرية أكثر من ربة المنزل، لأنها مسئولة عن عمل داخلى ألا وهو كل متطلبات المنزل والعمل الخارجى ألا وهو ما تتطلبه وظيفتها، فى حين أن المرأة غير العاملة فلديها تركيز فى جهة أو جانب واحد فقط وهو المنزل.

2- المرأة العاملة أكثر نشاطاً من ربة المنزل، لأنها تستيقظ مبكراً كل يوم، وتبدأ يومها بالعمل وعندما تعود من عملها تبدأ فى تلبية متطلبات المنزل.

3- تسير المرأة العاملة على نظام فى حياتها وتقوم بتنظيم وقتها فهى لا تمتلك وقت فراغ، والعكس قد يكون مع المرأة ربة المنزل.

4- المرأة العاملة لها دخل ثابت يمكنها من أن تزيد دخل أسرتها ومشاركة الزوج وإسعاد أبنائها، ولأنها تشعر بالذنب تجاه أطفالها تسعى لتعويضهم بالحب وكل ما يحتاجونه.

5- المرأة العاملة هى المثل الأعلى لأبنائها، عندما يشاهدون تقدمها فى العمل ونجاحها وتميزها، وكذلك فإن لديها طموح وهدف فى حياتها.

زر الذهاب إلى الأعلى