Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

الأحد.. “بني سويف” تفتح باب التحويلات ونقل القيد للطلاب

تبدأ جامعة بني سويف برئاسة الدكتورمنصور حسن فتح باب التحويلات ونقل القيد للطلاب والطالبات اعتبارا من الأحد 18 أغسطس الجارى و حتى نهاية سبتمبر المقبل.

وصرح إبراهيم على عبده مدير عام التعليم والطلاب بالجامعه أن التحويلات وفقا لما يلي:

أن يكون الطالب من أبناء محافظة بني سويف ، او الفيوم والمنيا في الكليات التي لا توجد لديهم .على أن تكون التحويلات ونقل القيد للسنوات السابقة ولا يجوز تحويل الطلاب الحاصلين على الثانوية العامة هذا العام إلا إليكترونيا باستثناء البرامج والشعب الخاصة.أما الكليات التي لا توجد إلا في جامعة بني سويف فقط لا يتم التحويل إليها إلا وفقا للطاقة الاستيعابية للكلية ويكون التحويل بين الكليات المناظرة للطالب الناجح فقط.

وأشار أنه بالنسبه للطلاب المفصولون لاستنفاذ مرات الرسوب من كليات الجامعة او جامعة الازهر والكليات العسكرية والشرطة يقبلون بكليات الحقوق والآداب والتجارة والخدمة الإجتماعية لنظام الإنتساب الموجه ولا يحول الطالب نظامي .موضحا أنه في جميع الحالات لا يعتبر التحويل نهائيا إلا بعد موافقة رئيس الجامعة .

وأختتم أنه بالنسبه للطلاب من متحدي الإعاقة من الحاصلين على الثانويةالعامة هذا العام يتم قبولهم بكليات الاداب والخدمة الاجتماعية والحقوق والتجارة والالسن بنسبة ٥٠% وفق القواعد والشروط والدبلومات الفني في الكليات التي تقبلهم على أن يتم التقدم بالأوراق للادارة العامة لشئون التعليم والطلاب بإدارة الجامعه من الساعة التاسعة وحتى الثانية والنصف يوميا ما عدا الجمعة والسبت

زر الذهاب إلى الأعلى