Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
لحظة بلحظةورقة وقلم

السيسى: مشروع الـ 100 ألف صوبة زراعية تكفى احتياجات 20 مليون مصرى

قال الرئيس عبد الفتاح السيسى، أن المشروعات القومية التى تنفذها الدولة المصرية، تهدف بالأساس إلى بناء القدرة للدولة المصرية، لافتا إلى أن مشروع الـ 100 ألف صوبة زراعية تكفى 20 مليون مصرى.

اكد الرئيس السيسى خلال كلمته فى افتتاح الـ 1300 صوبة زراعية بقاعدة محمد نجيب العسكرية، أن هذه المشروعات تهدف إلى مواجهة تحديات النمو السكانى الكبير.

يذكر أن الصوب الجديدة، ضمن المشروع القومى للصوب الزراعية، الذى تنفذه الشركة الوطنية للزراعات المحمية، التابعة لجهاز الخدمة الوطنية للقوات المسلحة

وافتتح الرئيس عبد الفتاح السيسى المرحلة الأولى من مشروعات الصوب الزراعية المحمية في قاعدة محمد نجيب العسكرية بمدينة الحمام في محافظة مطروح، فى شهر فبراير 2018، فى إطار المشروع القومى لإنشاء 100 ألف فدان من الصوب الزراعية المحمية، بواسطة الشركة الوطنية للزراعات المحمية، التابعة لجهاز مشروعات الخدمة الوطنية.

ويعد هذا المشروع الذي افتتحه الرئيس عبد الفتاح السيسي الأكبر فى مجال الصوب الزراعية بمنطقة الشرق الأوسط، ويهدف إلى المساهمة فى تحقيق الأمن الغذائى وسد الفجوة بين الإنتاج والاستهلاك، فضلًا عن تعظيم الاستفادة من الأراضى المتاحة للأنشطة الزراعية مع ترشيد استخدام مياه الرى.

زر الذهاب إلى الأعلى