Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

الكشافة الجوية تنظم المؤتمر الدولي الأول للتدريب الاحترافي بجامعة قناة السويس

تُنظم جمعية الكشافة الجوية المصرية فرع الإسماعيلية لمدة ثلاثة ايام المؤتمر الدولي الأول للتدريب الاحترافي، والبرامج الإبداعية والترفيهية -تحت رعاية الدكتور طارق راشد رحمي رئيس جامعة قناة السويس، في الفترة من ٢٩-٣١ أغسطس ٢٠١٩ بقاعة المؤتمرات المرئية بالجامعة.

و أكد الدكتور طارق راشد رحمي رئيس الجامعة على أهمية تنمية روح الإبداع والابتكار لدى الشباب، و أن جامعة قناة السويس تسعى دائما لاكتشاف المواهب الفنية والرياضية والعلمية لدى طلابها، وتنميتها وتوظيفها بما يعود بالنفع على الطلاب والجامعة والوطن ككل، وبما يسد احتياجات سوق العمل الفعلية،وهو ما تؤكد عليه القيادة السياسية في جميع المحافل والمؤتمرات الشبابية والطلابية.

ويهدُف المؤتمر إلى تنمية معارف ومهارات واتجاهات المُشاركيين لتحسين أدائهم الأكاديمي بجودة عالية في تقديم برامج تدريبية وإبداعية تُواكب الاحترافية العالمية.

وتتلخص محاور المؤتمر كما أوضحها الدكتور محمد غنيم منسق عام الأنشطة الطلابية بالجامعة في رؤية جديدة حول التدريب- قياس أثر التدريب الاحترافي على الفرد و المؤسسات- تحسين جودة التجمعات الكبرى لرعاية الموهوبين- المدرب الدولي المحترف و الوصول للعالمية-.

وأثر تنمية الموارد البشرية والمادية والمعنوية في ثقافة العمل بروح الفريق- ربط سوق العمل بالتعليم الفني وتطويره- أهداف التنمية المستدامة- تمكين المرأة في المجتمع- الصعوبات التي تواجه توظيف ذوي الإعاقة الذهنية.

زر الذهاب إلى الأعلى