Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبار التعليمورقة وقلم

بدء الدراسة بكليتى الألسن والسياحة العام الدراسي المقبل

تفقد احمد عبد الله، محافظ البحر الأحمر الأعمال الإنشائية بموقع كليتي الألسن وكلية السياحة بفرع جامعة جنوب الوادي بمدينة الغردقة.

وأكد المحافظ، في تصريحات صحفية، اليوم الثلاثاء، أن إنشاء فرع لجامعة جنوب الوادي بالمحافظة، هو تحقيق لحلم أهالي البحر الأحمر منذ سنوات عديدة، وذلك لتكون بمثابة حل لمشكلة سفر الأبناء إلى المحافظات الأخرى.
وأوضح محافظ البحر الأحمر، أنه تم البدء في إنشاء كليةالألسن، وكلية السياحة والفنادق، على مساحة 3000متر، حتى تكون نواة الجامعة، وتبدأ الدارسة بالكليتين خلال العام الدراسي المقبل، ثم يتم استكمال باقي الكليات بالجامعة تباعًا، على أن تكون هذه الكليات مرتبطة بسوق العمل بالمحافظة.
وأشار “عبد الله” إلى أنه تم تخصيص مساحة 500 فدان لإقامة فرع الجامعة شمال مدينة الغردقة، وتم اختيار الكليات الجديدة التي يتم البدء بها، بالإضافة إلى باقي الكليات لتتناسب مع متطلبات المحافظة لتساهم فى خدمة القطاع السياحي والفندقي والتعديني والبترولي والقطاع البحري والسمكي والطاقة الجديدة والمتجددة، وهى أبرز المجالات التي تميز المحافظة عن غيرها.

زر الذهاب إلى الأعلى