Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

بمشاركة 35 جامعة.. “البريطانية” تستضيف اجتماع اتحاد طلاب الصيدلة السنوي

كتب – محمد علي

استضافت الجامعة البريطانية في مصر، الإجتماع السنوي للاتحاد المصري لطلاب الصيدلة بمشاركة جمعيات من 35 جامعة مصرية خاصة وحكومية، وذلك على مدار 8 أيام هي مدة الجمعية العمومية رقم 60 للاتحاد الطلابي الذي تشرف عليه النقابة العامة لصيادلة مصر.

وانطلقت فعاليات الجمعية العمومية رقم 60 للاتحاد المصري لطلاب الصيدلة في عامها الحالي، تحت رعاية الدكتور محيي المزار عميد كلية الصيدلة بالجامعة البريطانية، وبمشاركة 800 طالب وطالبة من مختلف كليات الصيدلة بالجامعات المصرية والتابعة للاتحاد (EPSF).

وأوضح الدكتور أحمد حمد رئيس الجامعة البريطانية في مصر، أن هذا المؤتمر الذي تقام فاعلياته على مدار 8 أيام يعد من أكبر التجمعات لطلاب الصيدلة من جميع أنحاء مصر، مؤكداً دعم الجامعة لكل الأنشطة التي تساعد الطلاب في بناء قدراتهم العلمية والعملية.

وأشار حمد، إلى أن المؤتمر يهدف إلى الإرتقاء بالطالب الصيدلي من خلال مشاركته في مناقشة أوضاع المهنة والبحث عن إيحاد حلول لتطويرها بما يتلائم مع المستجدات التي يشهدها هذا القطاع الهام.

وقالت مرح خالد الشواف رئيس الإتحاد المصري لطلاب الصيدلة بالجامعة البريطانية، إن الجامعة البريطانية تقدم الدعم اللوجستي للاتحاد الذي يقوم بعمل حملات توعية عن الأمراض والصحة العامة، إضافة لتوضيح أهمية التبرع بالدم، وهو الأمر الذي ساعدنا العام الماضي في جمع أكبر عدد لأكياس الدم على مستوى العالم”.

زر الذهاب إلى الأعلى