Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبار التعليم

التربية والتعليم يشهد حفل تكريم بنك التعمير والإسكان لأوائل الثانوية العامة

كتب – محمد علي

شهد الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم حفل تكريم بنك التعمير والإسكان لأوائل طلاب التعليم العام والفني للعام الدراسي 2018/2019 بالتعاون بين الوزارة وبنك التعمير والإسكان.

وأعرب شوقي عن سعادته للمشاركة في حفل تكريم أوائل الثانوية العامة والدبلومات الفنية والذى يشمل للمرة الأولى طلاب الدمج والمتفوقين STEM، مشيرًا إلى أن هذا التكريم يأتي في إطار بروتوكول التعاون المشترك مع بنك التعمير والإسكان في مجال رعاية النوابغ والمتفوقين دراسيًّا، ورعايتهم حتى تخرجهم، وتقديم مكافآت مجزية لهم تحفزهم على مواصلة تفوقهم، والذى يمثل صورة مضيئة لقيام البنك بمسئوليته المجتمعية التي نسعى جميعًا إلى تعزيزها لدى كافة المؤسسات.

ولفت الدكتور طارق شوقي إلي أن مثل تلك المبادرات تعكس تضافر الجهود والتعاون الحقيقي بين كافة المؤسسات؛ لتكون نموذجًا إيجابيًّا يحتذى به في مجال القيام بالمسئولية المجتمعية، مؤكدًا أن التعليم مسئولية قومية تضامنية، والنجاح في تحقيق أهدافه والارتقاء به يعتمد بشكل رئيس على تضافر الجهود الحكومية وغير الحكومية بمختلف مستوياتها.

زر الذهاب إلى الأعلى