Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

بعد حكم مركز التسوية والتحكيم .. هل يتم سحب بطولة الدورى من الأهلى؟

حالة من الغموض سيطرت على مصير فوز  الفريق الكروى الأول بالنادى الأهلي بالدوري الموسم الماضي واحتسابه بطلا للمسابقة، بعد قرار اللجنة الاستشارية بمركز التسوية والتحكيم الرياضي بإصدار حكماً عاجلاً بوقف تنفيذ ترتيب نتائج الدوري الممتاز لعام 2018/2019 وما يترتب عليه من آثار مع إبقاء الأندية الثلاثة التى هبطت للممتاز ب بموسم ٢٠١٩/٢٠٢٠.

كان عدد كبير من مسئولى أندية الدوري الممتاز قد تقدموا بدعوى تطالب وقف نظام الهبوط لعدم انتظام مسابقة الدوري الممتاز للموسم الماضي وما شهدته من مؤجلات مما ترتب عليه ظلم بعض الأندية.

وكان الأهلي قد فاز بدرع الدوري وجاء الزمالك في المركز الثاني وبراميدز ثالث والمصري رابع، بينما هبط للمظاليم الداخلية والنجوم وبتروجيت.

تترقب جميع الأندية ما يترتب علي قرار لجنة التسوية والتحكيم خاصة وأن هناك فرقاً استفادت بالفعل من نظام المسابقة الموسم الماضي حيث يشارك حاليا الأهلى والزمالك فى دورى أبطال إفريقيا ،وبيراميدز والمصرى بالبطولة الكونفدرالية والاتحاد والإسماعيلي بالبطولة العربية.

وهناك أيضا دعوى من المحامى عمر هريدى عضو مجلس ادارة الزمالك الأسبق لسحب درع الدورى من الأهلى، ولكن لم يتم حسمها حتى الآن.

الأيام القليلة المقبلة ستكشف عن مصير مسابقة الدورى الممتاز التى أقيمت العام الماضى وحصل على لقبها النادى الأهلى وعن شكل مسابقة الموسم المقبل وعدد الأندية التى ستشارك فيه.

زر الذهاب إلى الأعلى