Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

تعرف علي أماكن بيع مستلزمات الدراسة بأسعار مخفضة غير الفجالة

كتب – محمد علي

مع اقتراب موسم دخول المدرسة يبدأ أولياء الامور في التجهيز لشراء الأدوات المدرسية، واعتاد الكثير على النزول لشارع الفجالة بمنطقة رمسيس؛ لشراء تلك الأدوات بأسعار مخفضة، نستعرض بعض الأماكن الأخرى لشراء تلك الأدوات في بعض المحافظات كالقاهرة والجيزة ومنها:

أماكن لشراء الكراسات والكشاكيل
لا شك من أن الفجالة هي مقصد الجميع لشراء الأدوات المكتبية التي يحتاجها الطلبة طوال أيام السنة وخصوصًا في بداية العام الدراسي، لكن هناك أماكن أخرى يمكن الشراء منها بأسعار مخفضة اكثر ومنها:

– حارة الصنادقية هي موجودة بشارع المعز لدين الله الفاطمي، تتميز بجودة المنتجات ومواكبتها لموضة العام في أشكال الكشاكيل والاقلام، وجلاد الكشاكيل بألوانه.

– ميدان الجيزة: يتميز هذا الشارع بتكيفه بحسب المناسبة ومع دخول المدارس يبدأ الباعة بفرش الكشاكيل وزجاجات المياه البلاستيكية والزمزميات، والأقلام.

لشراء حقائب المدرسة
– شارع كوم الشيخ سلامه، المتقاطع مع شارع الأزهر: يعرض هناك التجار أنواع مختلفة من الحقائب المدرسية، بمختلف أشكالها سواء المجسمة أو العادية أو التي تحتوي على عجل، وتتراوح الأسعار بحسب الماركة وإمكانية وجودة الشنطة من 100 جنيه وحتى 700 جنيه أو أعلى.

زر الذهاب إلى الأعلى