Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبار التعليمورقة وقلم

فتح باب الترشيح لرئاسة جامعة دمنهور

بدأت لجنة استقبال طلبات الترشح لرئاسة جامعة دمنهور، بالمجلس الأعلى للجامعات، اليوم السبت، تلقي تقديم أوراق المرشحين لرئاسة الجامعة، حتى يوم الخميس الموافق 5 سبتمبر 2019.
وذكرت مصادر أن من بين المتقدمين الدكتور عبيد عبد العاطي صالح، رئيس جامعة دمنهور الحالي، الذي تنتهي ولايته رسميًا بنهاية العام الجاري، والدكتور عادل البنا عميد كلية كلية التربية الأسبق، وغيرهم من أعضاء هيئة التدريس بجامعة دمنهور.
جدير بالذكر أن المجلس الأعلى للجامعات، قد أعلن عن فتح باب الترشح خلال الفترة من 31 أغسطس حتى 5 سبتمبر وذلك بمقر المجلس، حيث يتقدم المرشحون لرئاسة مجلس جامعة دمنهور، بالأوراق المطلوبة منها،السيرة الذاتية باللغتين العربية والإنجليزية وتشتمل على (الأبحاث- المهارات العلمية- الإشراف على الرسائل العلمية- المشروعات البحثية المشارك فيها- التعاون الخارجي- بناء شراكات- المشاركة في تطوير التعليم الجامعي)، بيان حالة يشتمل على (الإعارات- والإجازات- المهمات العلمية في الخارج- الجزاءات) معتمد ومختوم من الجامعة، خطة تطوير الجامعة، يتم التقدم من المرشح بشخصه أو من ينوب عنه بتوكيل رسمى.
زر الذهاب إلى الأعلى