.
أخبار التعليمأخبار و تقاريرالثانوية العامةورقة وقلم

الجامعة البريطانية بمصر تحصد 4 ميداليات في “الألعاب الأفريقية” بالمغرب

كتب – محمد علي

سطَّر أبطال مصر من أبناء الجامعة البريطانية، تاريخاً جديداً في دورة الألعاب الأفريقية بتحطيم الأرقام القياسية في البطولة التي أقيمت في المغرب بمشاركة 52 دولة أفريقية من بينها مصر، حيث حصدت الجامعة البريطانية 4 ميداليات فضية وبرونزية، لتتأهل بذلك لدورة الألعاب الأوليمبية – طوكيو 2020.

.

ومن جانبه، قال الدكتور أحمد حمد رئيس الجامعة البريطانية: “تفخر الجامعة البريطانية بحصول أبنائها على 4 ميداليات ما بين فضية وبرونزية في دورة الألعاب الأفريقية التي أقيمت في الرباط، وهو ما يضاف لسجل الإنجازات التي يحققها طلاب وأعضاء هيئة التدريس بالجامعة”.

وأكد أن هذه الإنجازات باتت نموذجا يُحتذى به لجميع الطلاب الجامعيين والشباب المصريين الذين يسعون دائماً لرفع اسم مصر في البطولات المحلية والدولية.

وقدم حمد التهنئة لإدارة الأنشطة الرياضية والفائزين في دورة الألعاب الأفريقية، على ما بذلوه من جهد تكلل برفع اسم مصر في هذه البطولة التي أهلتهم للمشاركة في أولمبياد طوكيو 2020.

وأوضح تامر الأنشاصي المشرف على النشاط الرياضي بالجامعة البريطانية، أن الفوز في هذه البطولات الكبرى هو انعكاس لإيمان الجامعة بأهمية الرياضة في حياة الشباب وما تقدمه من رعاية ودعم يساعدهم على مواصلة التدريبات بما لا يتعارض مع مسيرتهم الدراسية.

وقال الأنشاصي: “فازت فريال أشرف محمد الطالبة بكلية الصيدلة، بالميدالية الفضية في الكاراتيه، كما فارت سارة عاصم خريجة الجامعة البريطانية، بالميدالية الفضية أيضاً في الكاراتيه، وفازت دكتورة هادية حسني المعيدة بكلية الصيدلة بالميدالية البرونزية في تنس الريشة، ليحصل أيضاً عبدالرحمن عبدالحكيم محمد خريج الجامعة البريطانية، على الميدالية البرونزية في تنس الريشة”.

الوسوم
اظهر المزيد
.
إغلاق
إغلاق