.
أخبار التعليمأخبار و تقاريرالثانوية العامةورقة وقلم

محافظ المنيا يعلن دخول 44 مدرسة جديدة للخدمة في العام الدراسي الجديد

كتب – محمد علي

قال اللواء قاسم حسين محافظ المنيا، إن المدارس التي ستدخل الخدمة التعليمية للعام الدراسي 2019/2020 تبلغ 44 مدرسة على مستوى المحافظة، منها 21 مدرسة إنشاء جديد، وتوسعة 16 مدرسة أخرى، وإحلال جزئي لـ6 مدارس، ومدرسة واحدة إحلال كلي.

.

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقده المحافظ بحضور اللواء أحمد جبريل السكرتير العام المساعد للمحافظة، ومحمد عزب وكيل وزارة التربية والتعليم، وعدد من وكلاء الوزارات ورؤساء المراكز بالمحافظة، وممثلي الجهات المعنية بالمنظومة التعليمية.

ووجه “حسين” مدير مديرية التربية والتعليم بالتنسيق مع رؤساء الوحدات المحلية الدائم والمستمر لإنهاء الإجراءات المطلوبة لبدء العملية التعليمية، ضمانا لحسن سيرها مع بداية العام الدراسي الجديد مع المرور على المدارس للتأكد من تلافي أي سلبيات أو ملاحظات.

وشدد المحافظ على رؤساء المراكز بضرورة تكثيف أعمال النظافة العامة بمحيط جميع المدارس والشوارع المجاورة لها، ورفع الاشغالات حفاظا على المظهر الحضاري للمحافظة، وتكثيف أعمال المتابعة والمرور الدوري على جميع المواقع، إضافة إلى تسهيل إجراءات إصدار تراخيص مباني المدارس، وإزالة أي عقبات أمام الموافقات الخاصة بها.

الوسوم
اظهر المزيد
.
إغلاق
إغلاق