Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
ورقة وقلمأولادنا

الجامعة البريطانية تحصد ٤ ميداليات في بطولة الألعاب الأفريقية بالمغرب وتتأهل لأولمبياد طوكيو ٢٠٢٠

آية طارق

سطر أبطال مصر من أبناء الجامعة البريطانية، تاريخاً جديداً في دورة الألعاب الأفريقية بتحطيم الأرقام القياسية في البطولة التي أقيمت في المغرب بمشاركة ٥٢ دولة أفريقية من بينها مصر، حيث حصدت الجامعة البريطانية ٤ ميدليات فضية وبرونزية، لتتأهل بذلك لدورة الألعاب الأوليمبية – طوكيو ٢٠٢٠.

ومن جانبه قال الدكتور أحمد حمد رئيس الجامعة البريطانية :” تفخر الجامعة البريطانية بحصول أبنائها على ٤ ميدليات ما بين فضية وبرونزية في دورك الألعاب الأفريقية التي أقيمت في الرباط، وهو ما يضاف لسجل الإنجازات التي يحققها طلاب وأعضاء هيئة التدريس بالجامعة”. مؤكداً أن هذه الإنجازات باتت نموذج يحتذى به لجميع الطلاب الجامعيين والشباب المصريين الذين يسعون دائماً لرفع اسم مصر في البطولات المحلية والدولية.

وقدم حمد التهنئة لإدارة الأنشطة الرياضية والفائزين في دورة الألعاب الأفريقية، على ما بذلوه من جهد تكلل برفع إسم مصر في هذه البطولة التي أهلتهم للمشاركة في أولمبيات طوكيو ٢٠٢٠.

وأوضح كابتن تامر الأنشاصي المشرف على النشاط الرياضي بالجامعة البريطانية، أن الفوز في هذه البطولات الكبرى هو إنعكاس لإيمان الجامعة بأهمية الرياضة في حياة الشباب وما تقدمه من رعاية ودعم يساعدهم على مواصلة التدريبات بما لا يتعارض مع مسيرتهم الدراسية.

و قال الأنشاصي :” فازت فريال أشرف محمد الطالبة بكلية الصيدلة، بالميدالية الفضية في الكاراتيه، كما فارت سارة عاصم خريجة الجامعة البريطانية، بالميدالية الفضية أيضاً في الكاراتيه، وفازت دكتورة هادية حسني المعيدة بكلية الصيدلة بالميدالية البرونزية في تنس الريشة، ليحصل أيضاً عبد الرحمن عبد الحكيم محمد خريج الجامعة البريطانية، على الميدالية البرونزية في تنس الريشة.

زر الذهاب إلى الأعلى