Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبار التعليم

طالبات المنيا تشاركن في كرنفال “أسبوع شباب الجامعات” لمتحدي الإعاقة

كتب – محمد علي

شاركت طالبات جامعة المنيا من متحدي الإعاقة وهن مرتديات الزي الفرعوني بالكرنفال الكبير لشباب الجامعات المصرية برعاية الدكتور خالد عبدالغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي ورؤساء الجامعات المصرية.

وانطلقت مسيرة الكرنفال من أمام مقر الإدارة العامة لجامعة المنوفية في شوارع مدينة شبين الكوم لتصل إلى ستاد الجامعة المقام فيه فعاليات افتتاح أسبوع شباب الجامعات الثاني لمتحدي الإعاقة تحت شعار “بنكمل بعض”.

وأوضح الدكتور مصطفى عبدالنبي رئيس جامعة المنيا أن عرض الجامعة في الكرنفال حمل الطابع التاريخي والفلكلوري لبيئة المحافظة، ومثلها 5 طالبات بملابس فرعونية وملامح أقرب للملكة نيفرتيتي شعار المحافظة، كما مثل 6 من طلاب الجامعة من متحدي الإعاقة البيئة الصعيدية بارتداء الجلباب الصعيدي حاملين أعلام الجامعة ولافتات الترحيب بالوفود والجامعة المنظمة.

وأكد “عبدالنبي” أن الكرنفال يهدف للترويج لأسبوع الشباب الذي يجمع أكثر من 1000 طالب وطالبة من مختلف الجامعات المصرية من متحدي الإعاقة، وجذب انتباه أهالي محافظة المنوفية ومدينة شبين الكوم لمشاهدته والترحيب بالوفود.

زر الذهاب إلى الأعلى