Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبار التعليمورقة وقلم

“التعليم” تتابع جاهزية المدارس لاستقبال العام الدراسى الجديد

تتابع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، جاهزية المدارس لاستقبال العام الدراسي الجديد والمقرر له أن يبدأ 14سبتمبر الجارى لطلاب رياض الأطفال والصفين الاول والثانى الابتدائى، حيث رفعت المدارس والمديريات والإدارات التعليمية حالة الطوارئ للانتهاء من كافة الاستعدادات وفرش الفصول وتغيير مقاعد غير صالحة للاستخدام.
وقالت مصادر مسئولة بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، إن هناك تواصل مع المديريات التعليمية بشكل يومى للاطمئنان على جاهزية المدارس، وإصلاح اى نوافذ مكسورة، والتأكد من توافر كافة جوانب السلامة فى المنشآت التعليمية لاستقبال الطلاب.
وأوضحت المصادر، أن المدارس انتهت من أعمال الصيانة البسيطة، وتم التأكد من عدم وجود أى أخطار تتعلق بالكهرباء والأبواب واسوار المدارس، لافتة إلى أن بعض المدارس الر سمية للغات سترفع الإعداد فى قاعات رياض الأطفال لاستقبال الطلبة المتقدمين لمرحلة رياض الأطفال، موضحة أن رفع الاعداد والكثافات جاء بعد موافقة السلطة المختصة ومحافظ الإقليم.
الجدير بالذكر أن الدراسة تبدأ فى الصفوف الأولى 11 سبتمبر الجارى و21 لباقى الصفوف الدراسية.
زر الذهاب إلى الأعلى