Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

“التعليم” تهدي متفوقي الإعدادية رحلة إلى شرم الشيخ

كتب -محمد علي

في إطار اهتمام وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بتكريم المتفوقين والمتميزين علميًا، نظمت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، من خلال الاتحاد العام لطلاب مدارس الجمهورية، رحلة لأوائل الشهادة الإعدادية على مستوى الجمهورية، إلى مدينة شرم الشيخ، وذلك تكريمًا لهم علي تفوقهم الدراسي ولغرس روح الولاء والانتماء لدى الطلاب وتخريج جيل قادر على العطاء والتفوق.

جاء ذلك وفقًا لتوجيهات الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم، بتكريم الأوائل والاهتمام بهم لأنهم قادة المستقبل ولخلق جيل قادر على التحدي وتحمل المسئولية، وذلك من خلال إدراكهم لتاريخ مصر الحافل بالبطولات وخاصة على أرض سيناء الحبيبة.

واستقبل محمد عقل مدير التربية والتعليم بجنوب سيناء، الطلاب ورحب بهم في أرض الفيروز وحضر معهم زيارة حمامات موسى بالطور، ثم انتقل الطلاب لزيارة محمية رأس محمد بشرم الشيخ حيث أبدي الطلاب سعادتهم لزيارة هذه الآثار والمحميات الطبيعية ومشاهدة آثار بلادهم والاستفادة من معرفه كل ما يشرح لهم.

زر الذهاب إلى الأعلى