Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

“تعليم البحيرة” توزيع الكتب علي الطلاب  أول أيام الدراسة

كتب – محمد علي

شدد الدكتور محمد سعد محمد، وكيل وزارة التربية والتعليم بالبحيرة، على سرعة الانتهاء من توريد الكتاب المدرسى وتسليمه للإدارات التعليمية، وتوزيعه على المدارس حتى يتسنى تسليمه للطلاب مع أول أيام الدراسة، وذلك بالتزامن مع فعاليات مبادرة “مصر أم الدنيا”، فى يومها الحادى عشر بجميع مدارس المحافظة.

وأشار وكيل الوزارة، إلى أن أعمال المبادرة تشمل النظافة ورفع التراكمات داخل وخارج المدارس والتشجير ودهان الأسوار، والصيانة لدورات المياه والكهرباء واستبدال زجاج النوافذ التالف وصيانة وغسيل خزانات المياه وتركيب الشاشات التفاعلية.

ووجه سعد، بتكثيف الجولات والزيارات التفقدية للشئون التنفيذية بالمديرية ومديري الإدارات التعليمية ومسئولي لجان المتابعة، للوقوف على فعاليات المبادرة بمشاركة أكثر من 3900 مدرسة بجميع المراحل التعليمية بالإدارات التعليمية، على أن يعقبها مسابقة لتقييم كافة الأعمال التى تم تنفيذها بالمدارس، لاختيار أفضل مدرسة ابتدائية وإعدادية وثانوية على مستوى كل إدارة تعليمية وتكريمها، بالإضافة إلى تكريم أفضل مدرسة بكل مرحلة تعليمية على مستوى المديرية تشجيعا وتحفيزا لها، ورفع روح التنافس الإيجابي بين المدارس.

زر الذهاب إلى الأعلى