Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبار التعليم

التعليم تكشف عن قيمة المكافأة الشهرية لطلاب مدرسة “المجوهرات”

أعلن الدكتور محمد عمر، نائب وزير التعليم لشئون التعليم الفني، صرف مكافأة شهرية 300 جنيه للطلاب الملتحقين بمدرسة “الحلي والمجوهرات”.

وقال د . محمد عمر، في مداخلة هاتفية لبرنامج “يحدث في مصر”، عبر فضائية “إم بي سي مصر”، إن مدرسة الحلي والمجوهرات، إحدى مدارس نظام التكنولوجيا التطبيقية، التي تبقي على نظام شراكة بين الوزارة وأحد المستثمرين الكبار الذين يعملون في هذا المجال.

ونوه إلى أن وزارة التربية والتعليم اشترطت أن يكون هناك مقابل مادي يصرف شهريا لطلاب مدرسة “الحلي والمجوهرات” لمشاركتهم في العملة الإنتاجية أثناء فترة التدريب.

وأشار نائب وزير التربية والتعليم، إلى أنه يشترط للالتحاق بمدرسة “الحلي والمجوهرات” حصول الطالب على 220 درجة في الشهادة الإعدادية، وأن يكون من سكان القاهرة الكبرى، وحصل على الشهادة الإعدادية في 2018.

وكشف عمر عن أن الدراسة في مدرسة “الحلي والمجوهرات” تكون بنظام التعليم المزدوج، ويقضي الطالب عدة أيام في المصنع يتدرب خلالها على العملية الصناعية بكل تفاصيلها، وبقية الأسبوع دراسة نظرية في المدرسة على المواد الثقافية.

زر الذهاب إلى الأعلى