Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

جامعة بنى سويف تشارك فى مشروع تميز المياه بالإسكندرية

استقبل الدكتور منصور حسن رئيس جامعة بني سويف، اليوم الأربعاء ٤ سبتمبر ، الدكتور ياسر الشايب المدير التنفيذي لمشروع إنشاء مركز تميز المياه بمحافظة الإسكندرية والدكتور عصام شعبان المنسق الأكاديمي للمشروع.
وناقش الاجتماع الخطة التفصيلية للمشروع وتفعيل دور الجامعة كشريك رئيسي، إضافة إلى تشكيل فرق العمل في محاور المشروع المختلفة.
جاء ذلك بحضور الدكتور أحمد فرغلي عميد كلية الدراسات العليا للعلوم المتقدمة ومنسق الجامعة في المشروع والدكتور عصام عبد الرحمن ممثل عن كلية علوم الأرض.
وأوضح رئيس الجامعة أن المشروع يهدف إلى وضع حلول علمية لمشكلات المياه من نقص الإمدادات، والتلوث على اختلاف المصادر، مشيرا إلى تنوع محاور المشروع والتي منها البحوث، والتمويل للمشروعات المتربطة بالمياه، وتطوير البنية التحتية لمعامل بحوث المياه، إضافة إلى تمويل رسائل علمية وبعثات لأعضاء هيئة تدريس وطلاب، علاوة على تطوير المقررات الدراسية المرتبطة بالمياه.
جدير بالذكر أن المشروع سوف يسهم بشكل كبير في تطوير مقررات المياه بكليات العلوم وعلوم الأرض والزراعة والهندسة والدراسات العليا للعلوم المتقدمة

زر الذهاب إلى الأعلى