.
أولادناورقة وقلم

اتحاد طلاب مدارس الجمهورية ينظم حفل تكريم أوائل الشهادة الإعدادية علي مستوي الجمهورية

نظم اتحاد طلاب مدارس الجمهورية، حفل تكريم أوائل الشهادة الإعدادية علي مستوي الجمهورية، بحضور اللواء خالد فوده سيناء، وأحمد موسى الرائد العام لاتحاد طلاب مدارس الجمهورية.

وقال أحمد موسي الرائد العام لاتحاد طلاب مدارس الجمهورية، إن الاتحاد العام لطلاب مدارس الجمهورية حريص على تكريم الأوائل تشجيعًا و تحقيقًا لاستمرارهم على مواصلة هذا التفوق وخاصة أن هذا التكريم يضم الأوائل على جميع محافظات الجمهورية.
وأضاف موسى، أن التكريم على أرض سيناء رمز البطولة والفداء والتي تتيح لهؤلاء الأوائل وهذا الجيل القادم فرصة التأثر بأبطال وجنود مصر ولسوف يذكر هؤلاء الأوائل هذا البرنامج القومي وهذه اللحظات التى يكرمون فيها لتفوقهم ليردوا ذلك لمصر عملاً وإخلاصًا وتضحية ليستمر تواصل الأجيال بتفوقهم وبأعلى ما يحملون من صفات وهي انتماؤهم لمصرنا الغالية.
وقال اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، إن هذا البرنامج له من الأهمية بمكانه فى نفوس هؤلاء الطلاب وبدور الوزارة من خلال الاتحاد العام لطلاب مدارس الجمهورية حيث أن منهم الأطباء والمهندسين والعلماء، وحيث إنهم جديرون بالاهتمام والرعاية لأنهم جيل المستقبل جيل مصر القادم متمنيًا لهم دوام التفوق والتقدم.

.

وكانت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني قد نظمت رحلة لأوائل الشهادة الإعدادية على مستوى الجمهورية إلى مدينة شرم الشيخ وذلك تكريمًا لهم على تفوقهم الدراسي ولغرس روح الولاء والانتماء لدي الطلاب

الوسوم
اظهر المزيد
.
إغلاق
إغلاق