Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبار التعليم

جامعة أسيوط تفوز بالدرع العام في النشاط الفني بأسبوع شباب الجامعات

كتب – محمد علي
فاز وفد جامعة أسيوط المشارك بأسبوع شباب الجامعات الثاني لمتحدي الإعاقة، والذي تنظمه جامعة المنوفية، تحت شعار “بنكمل بعض”، والممتد حتى غداً الجمعة الموافق 6 سبتمبر الجاري بالدرع العام فى النشاط الفني.

وأوضح الدكتور شحاتة غريب شلقامي، نائب رئيس الجامعة، أن الجامعة حصلت على الدرع العام في النشاط الفني، وفوز الطالب محمد مصطفى بقسم التربية الفنية بكلية التربية النوعية بالجامعة بالمركز الثالث في مجال الرسم والتصوير الزيتي، كما نجحت الطالبة هايدي محمد في حصد الميدالية الذهبية في الإنشاد الديني، وفاز الطالب ناصر فرج بالميدالية الفضية في العزف، كما حصل الطالب قلته ثروت على الميدالية الفضية في الغناء، كما فاز الطالب محمد مصطفى بالميدالية البرونزية في الرسم.

الجدير بالذكر أن أسبوع شباب الجامعات الثاني لمتحدي الإعاقة بالمنوفية، والذي انطلق الأحد الماضي حضره الدكتور خالد عبدالغفار وزير التعليم العالي، واللواء سعيد عباس محافظ المنوفية، وعدد من رؤساء الجامعات، وشارك به أكثر من 1500 طالب وطالبة من مختلف الجامعات.

زر الذهاب إلى الأعلى