Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبار التعليمورقة وقلم

مبادرة بشمال سيناء لمواجهة الدروس الخصوصية

قرر أعضاء هيئة التدريس بشمال سيناء، برئاسة، نجوى رفاعي، مديرة مدرسة اللواء شهيد أحمد عسكر الثانوية بنات، دعم أهل مدينة العريش بإنشاء مجموعات تقوية لطلبة المرحلة الثانوية، تخفيفًا على كاهل المواطنين وإلغاء الدروس الخصوصية.

وأكد المدرسين، أن فكرة مجموعات التقوية، ستخفف من أعباء الدروس الخصوصية التي تثقل كاهل أولياء الأمور، بتوفير جميع دروس التقوية بمقر المدرسة، في جميع المواد الدراسية، لجميع مراحل الثانوية الثلاث.

وشدد المدرسون، على حتمية أداء المدرسين ما يطلبه منه الطالب، في إطار الدراسة والمنهج، وكل ما على الطالب هو تسجيل اسمه، والمادة، واسم المعلم وذلك لرفع، وتطوير منظومة التعليم بالمحافظة، ومحاربة وهم الدروس الخصوصية والقضاء عليها، وتنفيذ وعد محافظ شمال سيناء في القضاء على ظاهرة “السنتر” بالمحافظة بعد مناشده الأهالى من خلال فيس بوك فى القضاء على هذه الظاهرة.

وفي السياق ذاته، عقد ناصر كامل، مدير مدرسة الشهيد عمرو شكرى الثانوية بنين العسكرية، اجتماعا موسعا، للقضاء على ظاهرة “السنتر” فى إطار خطة مدروسة والاستعانة بأقوى مدرسين المدرسة لعمل فصول تقوية، من خلال المدرسة وتتضمن شرحا لطلاب الصف الأول الثانوى، فى كيفيه استخدام التابلت، حيث إنه مقرر أن يتم تسليم طلاب الصف الأول التابلت فى أول الشهر المقبل.

زر الذهاب إلى الأعلى