Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

انطلاق مؤتمر الذكاء الاصطناعي الدولي الأول برعاية وزير التعليم العالي

كتب – محمد علي
‎يُنظِم قطاع علوم الحاسب والمعلوماتية بالمجلس الأعلى للجامعات، المؤتمر الدولى الأول للذكاء الاصطناعى وتكنولوجيا المعلومات، خلال يومي 8، 9 سبتمبر الجاري بفندق الماسة بمدينة نصر، بالتعاون مع وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات تحت رعاية وبحضور الأستاذ الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالى والبحث العلمى والدكتور عمرو طلعت وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات وبحضور عدد من المتخصصين في العديد من الدول الرائدة في هذا المجال.

وحرص قطاع علوم الحاسب والمعلوماتية بالمجلس الأعلى للجامعات، على التخطيط للمؤتمر بكافة جوانبه على أعلى مستوى في ضوء التوجهات التي تتبناها القيادة السياسية الرشيدة، تحت مظلة السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي، واهتمامها بتطوير البنية التحتية وكل ما يواكب التطور التكنولوجي، والاستفادة من الأدوات التكنولوجية التي تمتلكها الدولة المصرية، التي تسهم في الحفاظ على توزانها الدولي والإقليمي، وما يضمن أمنها المعلوماتي.

‎ويهدِف المؤتمر إلى تبادل المعرفة و الاستفادة من الخبرات والاستيراتيجيات العالمية للمعاونة فى تطوير منهجيات مناسبة لبناء مجتمع المعرفة والابتكار المصرى بما يحقق استراتيجية مصر للتنمية المستدامة 2030 مع التركيز على التكنولوجيات الحديثة فى مجال الذكاء الاصطناعى وعلوم البيانات.

‎ويتضمن المؤتمر، معرض لمبتكرى تطبيقات الذكاء الاصطناعى فى المجالات المختلفة يشمل العديد من الشركات والجامعات المتخصصة لعرض أحدث الإنجازات المصرية والعالمية فى هذا المجال .

زر الذهاب إلى الأعلى