Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

عمل فنى جديد يجمع المطرب تامر حسنى بالمخرج وليد منصور

يتعاون النجم تامر حسني مع المنتج وليد منصور للمرة الثالثة بفيلم سينمائي ضخم وذلك بعد تحقيقهما معا أعلى إيرادات في تاريخ السينما المصريه و العربيه من خلال فيلمي “البدلة”و”تصبح على خير” .

ويتحدث وليد منصور تفاصيل العمل السينمائي الجديد لكنه يرصد له ميزانية ضخمة تجعله اكبر انتاج تشهده السينما المصرية ومن المقرر أن تتولي مخرجة كبيره تكتمل فيها المواصفات العالمية وأن البطلة المشاركة بالفيلم ستكون مفاجأة من العيار الثقيل و ان النجم تامرحسني سيلعب دوراً غير متوقع على الإطلاق يحمل المزيد من الابهار والتشويق لجمهوره الكبير في جميع انحاء العالم.

و أكد منصور ان النجم تامرحسني ممثل من الدرجه الأولى و من اهم فناني مصر و لديه موهبه رائعه في التمثيل و انه بالفعل يستحق مكانته الأدبيه و الرقميه التي جعلت منه النجم الأعلى بيعاً و اجراً و اراداً في تاريخ مصر حتى واستند بشهادات مهمه في تاريخ السينما للمنتج الكبير الراحل محمد حسن رمزي رئيس غرفة صناعة السينما المصريه و الناقد الكبير طارق الشناوي.

زر الذهاب إلى الأعلى