Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبار التعليمورقة وقلم

وزير التعليم: بلاش نركز على الكليات الكلاسيكية مثل الطب والهندسة

أكد وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، أن القيادة السياسية مهتمة بتطوير منظومة التعليم، موضحا أن هناك تسريع في بناء منظومة التعليم في السنوات المقبلة بحيث يتم بناء مناهج دراسية في 3 سنوات دراسية وهو استثمار مهم جدا، أما تطبيق هذه المناهج فهو قرار منفصل.

أضاف وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى خلال فعاليات المنتدى الفنلندى المصرى للتعليم بناء المناهج يستغرق 3 سنوات بدلاً من 10 سنوات، وهو ما يعرف بالتسريع فى بناء المناهج، موضحة أن منهج الصف الثانى الابتدائى جاهز ويطلق فى سبتمبر الجاري.

أشار إلى هناك شراكات كبيرة بين مجموعة من الجهات والشركات فى مجال مختلفة من تدريب وخلافه، حيث أعلنت الوزارة التعاون مع فنلندا لتدريب مديرى المدارس ومديرى المديريات والإدارات التعليمية، إضافة إلى حصول 200 معلم على درجة الماجستير.

وأكد أنه يجب أن يتخيل كل ولى أمر ابنه هيشتغل فين، وهو الجانب الذى يخدم عليه نظام التعليم الجديد، قائلاً: بلاش نركز على الكليات الكلاسيكية من طب وهندسة.

زر الذهاب إلى الأعلى