Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبار التعليم

مدير تعليم الإسماعيلية: لن أسمح بمخالفات في حضور وانصراف المدرسين

كتب – محمد علي

عقد الدكتور خالد خلف قبيصي مدير مديرية التربية والتعليم بالإسماعيلية، اليوم، اجتماعا بالقاعة الرئيسية بديوان عام المديرية بحضور عادل عبد التواب عثمان وكيل المديرية وحمزة شطا مدير إدارة التجريبيات، ومصطفي فياض مدير إدارة التوريدات.

وشدد قبيصي، على عدم ربط استلام الطلبة للكتب المدرسية بدفع المصروفات الدراسية، واطمأن على الموقف الخاص بالكتب التي مخازن المديرية.

كما أصدر مدير المديرية قرارا إداريا يتضمن عدم ترك أعضاء هيئة التدريس بالمدارس أماكن عملهم داخل المدرسة إلا بإذن رسمي وعقب الساعة الواحدة ظهرا، علة أن يوقعوا بالعلم، مشيرا إلى أنه في حالة وجود أي مخالفات سيتم اتخاذ الإجراءات القانونية مع مدير المدرسة ومدير الإدارة، ويحدد موعد للقاء المعلمين في الفترة من الساعه 2 ظهرا وحتي 5 مساءً.

وكلف قبيصي، مدراء الإدارات بتقديم تقرير حول الموقف من الديسكات، يشمل أسماء المدارس التي تحتاج للديسكات لتوزيعها على أن تتم متابعة مدى الاحتياج من عدمة من خلال التوجية المالي والإداري.

وطالب كل مدير إدارة باختيار قاعة تدريبة بأحد مدارس إدارته مجهزة من داتا شو ومقاعد، لتجهيزها لتكون قاعه تدريبية بعيدا عن الفصول الأساسية للمدرسة.

زر الذهاب إلى الأعلى