.
Back to schoolأخبار التعليمأولادناورقة وقلم

الأحزاب تنظم معارض لبيع مستلزمات المدارس بأسعار مخفضة

كتب – محمد علي

شاركت أحزاب سياسية في تخفيف الأعباء عن المواطنين مع قرب الموسم الدراسي الجديد، وذلك بإقامة معارض لبيع مستلزمات المدارس بأسعار رمزية، كما اعتادت الأحزاب مؤخرا دعم الحياة الاجتماعية في مجالات مختلفة، كإقامة شوادر لبيع السلع الأساسية بأسعار مخفضة، فضلا عن تنظيم قوافل علاجية ومعارض توظيف.

.

من جانبه، نظم حزب الحرية معرضا لمستلزمات المدارس بشمال القاهرة تحت رعاية الدكتور صلاح حسب الله، رئيس الحزب. وقال ماجد طلعت، أمين التدريب والتثقيف السياسي وعضو الهيئة العليا لحزب الحرية، إن الدور الاجتماعي للأحزاب يسهم في التخفيف عن المواطنين.

وأضاف أن معرض مستلزمات المدارس سيبيع بأسعار مخفضة وبجودة عالية وبشكل متميز يسعد الأطفال، وأنه جرى تنظيمه في عدد من المحافظات الجمهورية بخلاف القاهرة.

وتابع أن الحزب مستمر في تنظيم هذه المعارض حتى بدء العام الدراسي، “لن نتوقف عن العمل الاجتماعي والتطوعي ولا نستهدف من وراء كل هذا أي مكسب سياسي”.

ونظم حزب مستقبل وطن معرضا لبيع المستلزمات المكتبية بأسعار مخفضة، وتشمل “أقلام وكراريس ومساطر وأساتيك”، وقال أحمد صبري، أمين شباب الحزب، إن أمانة الشباب تعمل في هذه المعارض بجانب القيادات التنظيمية للتسهيل على المواطنين وبيع هذه المستلزمات في مختلف القرى والمراكز والنجوع.

موضوعات قد تهمك .
الوسوم
اظهر المزيد
.
إغلاق
إغلاق