Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

جامعة القاهرة تكرم وزيرة التضامن لدعمها توعية الطلاب من المخدرات

كتب – محمد علي

كرمت جامعة القاهرة، اليوم، غادة والي وزيرة التضامن الاجتماعي لدعمها الأنشطة وبرامج توعية الطلاب والوقاية من أضرار تعاطي المخدرات، وذلك على هامش حفل تخرج الدفعة الثانية من الدبلومة المهنية في مجال مواجهة تعاطي المخدرات بجامعة القاهرة.

وأهدى الدكتور محمد عثمان الخشت رئيس جامعة القاهرة، وزيرة التضامن، درع الجامعة تقديرا لجهودها ودعمها لأنشطة الجامعة المختلفة، وافتتاح أول مقر لمتطوعي صندوق مكافحة الإدمان بالجامعات المصرية داخل جامعة القاهرة، كمقر دائم للصندوق ليكون منارة للوقاية وتوعية الشباب من أضرار تعاطي المخدرات.

وأعربت والي، عن سعادتها بتكريم جامعة القاهرة العريقة، مشيرة إلى أن الجامعة أخرجت لمصر العديد من القامات العلمية الذين أعطوا لمصر الكثير.

وأشاد الخشت، بالدور الذي تقدمه وزارة التضامن الاجتماعي وصندوق الإدمان في مكافحة تعاطي المخدرات، لافتا إلى أن “والي” دائما ما تدعم برامج الجامعة وكذلك اهتمامها بالبحث العلمي والعلماء، موجها الشكر لها على دعمها معهد الأورام القومي.

زر الذهاب إلى الأعلى