Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

وزيرة الصحة تزور طفلين مولودين بعيوب خلقية بمستشفى في بورسعيد

كتب – محمد علي
تفقدت الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة والسكان، يرافقها اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، اليوم، مستشفى أطفال النصر التخصصي؛ لمتابعة تطبيق منظومة التأمين الصحي الشامل الجديد.

وأوضح الدكتور خالد مجاهد مستشار وزيرة الصحة والسكان لشئون الإعلام والمتحدث الرسمي للوزارة أن الوزيرة تفقدت أقسام المستشفى المختلفة، ومن بينها غرفة الرعاية المركزة وأشادت بمستوى الخدمة الطبية المقدمة موجهةً الشكر لكافة أعضاء الفريق الطبي بالمستشفى وفريق الدكتور مجدي يعقوب.

كما زارت حالتي الطفلين المولودين بعيوب خلقية بالقلب، وأكدت أنها ستتابع حالتهما الصحية عقب خروجهما بعد إجراء العمليات الجراحية اللازمة لهما، مشيرةً إلى أن هذه العمليات تعد الأولى من نوعها على مستوى محافظة بورسعيد ومحافظات القناة، مما يدل على الطفرة الطبية التي حظيت بها منشآت المنظومة في الشهر الثالث من التطبيق.

وأضاف مجاهد أن الوزيرة أكدت أن الاستجابة لتوجيهاتها بتطبيق الصيدلة الإكلينيكية في المنشآت الطبية لمنظومة التأمين الصحي الشامل الجديد بمحافظة بورسعيد جاءت أسرع من المتوقع، مشددةً على أنه لا بديل عن تطبيقها، مشيرةً إلى أن زياراتها القادمة للمحافظة ستركز على متابعة اللقاء العلمي الأسبوعي الذي وجهت بعقده بالمنشآت الطبية بالمنظومة لتبادل الخبرات وتحليل البيانات وحل المشكلات.

وتابع مجاهد أن الوزيرة وجهت الشكر للواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد لما قدمه من دعم ومشاركة في وضع أسس العمل بالمنظومة الجديدة، مؤكدةً سعادتها بما تحقق على أرض الواقع من إنجازات، ومشيدة بتطبيق نظام الإحالة الذي تقوم عليه المنظومة الجديدة.

زر الذهاب إلى الأعلى