Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبار التعليم

“جامعة بنى سويف” تحصل على شهادة الأيزو9001 في جودة الجهاز الإداري

كتب – محمد علي

أعلن الدكتور منصور حسن رئيس جامعة بنى سويف، حصول الإدارة العامة للجامعة ومركز ضمان الجودة على تجديد شهادة الأيزو 9001 للمرة الثالثة على التوالي فى جودة الجهاز الإداري.

وأوضح “حسن” أن الشهادة من أعلى الشهادات العالمية لمراجعة النظم الإدارية التي تقوم على التأكد من تطابق الوثائق مع الواقع الإداري الفعلي، واستيفاء المعايير المطلوبة لجودة الجهاز الإداري.

وحفاظاً على مكتسبات الجامعة فى مجال الجودة والاعتماد، تم مراجعة ملفات الإدارة العامة للجامعة بواسطة خبراء الشركة الروسية وتم تجديد شهادة الأيزو 9001 لكل من الجهاز الإدارى ومركز ضمان الجودة بالجامعة للعام الثالث على التوالى.

وصرح “حسن” بأن الجامعة تقوم بتنفيذ برنامج شامل لتطوير أداء وكفاءة الجهاز الإدارى بالجامعة، حيث تم تنفيذ برنامج تدريبى لمديرى الكليات ومساعديهم فى محاور عديدة تشمل الجوانب المالية والقانونية فى العمل الجامعي والنزاهة والشفافية ومكافحة الفساد وتنمية الموارد الذاتية والإدارة الجامعية ونظم إدارة الجودة، من أجل تحقيق مزيد من التميز المؤسسى للجامعة ما يمكن الجامعة من أداء رسالتها التعليمية والبحثية وخدمة المجتمع على أكمل وجه.

زر الذهاب إلى الأعلى