Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبار التعليمورقة وقلم

رئيس الوزراء يزور مدرسة الشهيد الرائد محمد عصام سرور الإعدادية بنات ببنى سويف

آية طارق

في اطار الحرص على متابعة سير العملية التعليمية مع بدء العام الدراسي الجديد، زار الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، والوفد المُرافق له، مدرسة الشهيد الرائد محمد عصام سرور الإعدادية بنات، التابعة لإدارة بني سويف التعليمية.

وتفقد رئيس الوزراء عدداً من فصول المدرسة، ومعاملها، ومكتبتها، وأدار حوارات ودية مع الطالبات للاطمئنان على انتظام العام الدراسى، وبدء تلقي الحصص الدراسية، مُحفزا اياهن على التحصيل والاستفادة والابداع، والتقط رئيس الوزراء صورة تذكارية مع الطالبات بأحد الفصول.

وبداخل احد المعامل شاهد رئيس الوزراء عرضاً تقديمياً تم عرضه من خلال السبورة الذكية، حول المدرسة والأنشطة التعليمية والتحفيزية التي تقدمها للطالبات، والذي تم اعداده من خلال طالبات بالصف الثاني الاعدادي.

واستمع رئيس الوزراء الى شرح حول المدرسة التي تضم ٢٩ فصلاً للصفوف الثلاثة للمرحلة الاعدادية، وتضم ١٦٤٠ طالبة، وشاهد جانباً من الأنشطة الرياضية التي تُقدمها الطالبات، وأثنى على تنوع الانشطة داخل هذه المدرسة، وكذلك ممارسة الطالبات لعدد من الرياضات المختلفة.

 

زر الذهاب إلى الأعلى