Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

الأهلى يطرح أول ألبوم صور لناد بالشرق الأوسط بـ 35 جنيه

أكد العميد محمد مرجان، المدير التنفيذي للنادي الأهلي، إن هدف “ألبوم النادي المصور”، والمقرر طرحه اليوم، هو تواصل الأجيال مع بعضها.

ووجه مرجان، خلال مؤتمر صحفي للإعلان عن إطلاق “ألبوم صور الأهلي”، الشكر لمجلس إدارة النادي وكل فريق العمل والشركات التي شاركت في إعداده، أيضا أمير توفيق مدرير التعاقدات وسعد شلبي مستشار التسويق، واللذان بذلا مجهودا كبيرا من أجل الخروج بالألبوم، وقبلهما دور إدارة إعلام النادي برئاسة جمال جبر.

وأضاف مرجان، أن النادي الأهلي دائما ما تكون له الأسبقية والريادة في إطلاق المشاريع الجديدة، ففي 2007 كان أول ناد في الشرق الأوسط يطلق قناة فضائية، واليوم، يطرح “البوم مصور”، هو الأول في المنطقة أيضا، الأمر اليذ يعزز مقولة “الأهلي يعمل في صمت”.
وأضاف مرجان: “الالبوم هيكون بـ35 جنيه، وسيطرح في الأكشاك والسوبر ماركت والأماكن الخاصة بتوزيع الجرائد والمجلات”.

وكان الأهلي أعلن إصدار أول ألبوم رسمي خاص بالنادي يتضمن كل ما يتعلق بتاريخه ورموزه ونجومه وبطولاته على مر العصور، وتعاقد مع إحدى الشركات المتخصصة لإصدار الألبوم الذي يتضمن تعريف الأجيال الحالية بنجوم ورموز النادي عبر التاريخ، بجانب توثيق النادي بصورة مميزة تليق باسم ومكانة الأهلي الإقليمية والعالمية.

وجاءت فكرة طرح الألبوم لاستكمال الخطة الموضوعة بشأن زيادة قيمة النادي التجارية والتسويقية.

زر الذهاب إلى الأعلى