Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبار التعليم

لقاء تعريفى للطلبة الجدد بالجامعة المصرية اليابانية للعلوم والتكنولوجيا

نظمت الجامعة المصرية اليابانية للعلوم والتكنولوجيا الأسبوع التعريفى لطلاب الفرقة الأولى للعام الأكاديمى 2019/2020 بكليتى الهندسة وإدارة الأعمال الدولية، والذي يتضمن لقاءات تعريفية عديدة .

حيث ألقى اتحاد طلال الجامعة محاضرة تعريفية عن أنشطة الاتحاد وكيفية الالتحاق بالإضافة إلى استقبال الطلاب وتقديم كافة التسهيلات الخاصة بتعريفهم بأماكن السكن ومبنى الأنشطة والمدرجات والمعامل والمواقع الهامة بالجامعة.

كما تضمن اليوم لقاءات تعريفية بكلية الهندسة وتخصصاتها المختلفة :هندسة الكترونيات واتصالات – هندسة وعلوم الحاسب – هندسة القوي الكهربائية – الهندسة الصناعية والتصنيع – هندسة الميكاترونيات – هندسة وعلوم المواد – الهندسة الكيميائية والبتروكيماويات – هندسة مصادر الطاقة بالاضافة الى لقاءات تعريفية بكلية إدارة الأعمال الدولية وتخصصاتها المختلفة من المحاسبة ونظم المعلومات وادارة الموارد البشرية ومركز الثقافة الحرة.

ووجه الدكتور أحمد الجوهرى-رئيس الجامعة – كلمة إلى أسرة الجامعة من أعضاء هيئة التدريس وطلاب جدد وقدامى وأعضاء جهاز إدارى” مشيرا إلى أن الدراسة هذا العام تبدأ بالمرحلة الأولى بالمقر الدائم للجامعة المقام على مساحة 200 فدان.

وتشغل نسبة المبانى 17% فقط من مساحة الحرم الجامعى المصمم بطريقة صديقة للبيئة وبأحدث النظم والتقنيات العالمية الحديثة.

كما رحب الدكتور سامح ندا- نائب رئيس الجامعة للتعليم والشئون الأكاديمية بالطلاب الجدد وأشار إلى ضرورة الاهتمام بالأنشطة الطلابية لتنمية مهارات الطلاب.

من الجدير بالذكر أن الجامعة توفر الإرشاد التوجيهي المهنى للطلاب منذ الفرقة الأولى وتقدم لهم العديد من المميزات كفرص التدريب الصيفى بكبرى الشركات وتقديم ورش عمل لصقل مهارات التواصل والقيادة والعديد من ورش العمل المختلفة.

يذكر أن الجامعة المصرية اليابانية قدمت العديد من المنح الدراسية هذا العام منها منح مقدمة من مصر الخير، بيت الزكاة، الديون وسيرجى تك، بالإضافة إلى منح التفوق المقدمة إلى أوائل المحافظات، منح تفوق رياضى للحاصلين على الميداليات الدولية والأوليمبية، منح جزئية لأبناء الشهداء من الجيش والشرطة، وأبناء أعضاء هيئة التدرس بالجامعات الحكومية وأبناء المدرسين بالمدارس الحكومية

زر الذهاب إلى الأعلى