Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
ورقة وقلملحظة بلحظة

مدير تعليم الإسماعلية : الأحداث الأخيرة  كشفت قوة وتماسك الشعب المصري خلف قائدة السيسي

قال الدكتور خالد خلف قبيصي وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة الإسماعلية أن الأحداث الأخيرة  كشفت قوة وتماسك الشعب المصري خلف قائدة العظيم الرئيس عبد الفتاح السيسي قائد مسيرة  التنمية  والتطوير بالبلاد في شتي المجالات.

واضاف : الشعب الذي عرف طريق الاستقرار والبناء لن يعود ابدا للفوضى والهدم ولن يستجيب الي دعوات التخريب والفوضي في ظل حالة الاستقرار والبناء منذ تولي الرئيس عبد الفتاح السيسي بعد عدة سنوات من المعاناة والتخبط .

وتابع : تبين بوضوح ان هناك قوى خارجية لا تريد الاستقرار لمصر وتستخدم الجماعة الإرهابية التي تعيش قيادتها فيها كلاجئين لا يملكون إلا تنفيذ الأوامر وإشعال الفتنة في مصر لم تتدرك هذة القوى او خادميها أن الشعب المصري يقظ لما يحاك ضده وما يدور حوله ولن يستغل أبدا من قبل تلك الجماعة وان الشعب ابدا لن يستجيب لمحاولات إحداث الفوضى والتحريض على القوات المسلحة لكسر العمود الفقري لمصر وقد اثبتت الايام صدق ذلك ويستمر ان شاء الله تعالى.

واستكمل : على الشعب المصري العظيم أن يقارن بين مصير مصر وباقي الدول العربية ليعلم كيف نجحت مصر فيما كان مخطط لها وكيف حافظت القوات المسلحة على الدولة المصرية واستقرارها مؤكدا أنه لن تفلح أي محاولة للوقيعة بين القوات المسلحة والشعب فالجميع يدرك أن صمام الأمان في أي دولة هو قوة جيشها.

زر الذهاب إلى الأعلى