Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

تعرف على مميزات «Dmail».. أول بريد إليكترونى مصرى

Dmail هو أول بريد إليكترونى مصري والذي يعتمد على تقنية الـ Blockchain في تأمين المراسلات الخاصة وتشفيرها لأعلى درجة بين المرسل والمستقبل فقط والذى سيتم إطلاق النسخة الأولى منه خلال فعاليات فعاليات الدورة 39 لمعرض “جيتكس دبي للتقنية 2019″، خلال الفترة من 6-10 أكتوبر المقبل، بمشاركة 4800 شركة من 100 دولة حول العالم.

من جانبه تحدث المهندس محمد عبده المدير التنفيذي لشركة Dmail عن مميزات التطبيق، مشيراً إلى أنه حصل على المركز الأول للشهر الرابع على التوالي خلال شهر سبتمبر الجاري، وسط منافسة قوية تضم أكثر من 200 تطبيق من كل دول العالم في مسابقة دولية نظمتها شركة Blockstack العالمية، وقد حصل التطبيق المصري أيضا على المركز الأول خلال الأشهر الثلاثة الماضية “يونيه ويوليو وأغسطس 2019″.

أوضح المدير التنفيذى للشركة أن “Dmail”  يقوم بتخزين محتويات الرسائل لامركزياً بهدف حماية خصوصية المستخدمين لأقصى درجة، حيث يحصل المستخدم لهذه المنصة على أعلى درجات تأمين وتشفير البيانات لرسائل البريد الإلكتروني الخاصة به مع ضمان عدم التعرض لخصوصية الرسائل أو الاطلاع عليها من قِبل الشركة المطورة للنظام كما هو الحال في خدمات أخرى مشابهة تخترق خصوصية المستخدمين.

أضاف أن متجر شركة Blockstack المنظمة للمسابقة يحتوي على قرابة المائتين تطبيق، واستطاع تطبيق Dmail المصري الحفاظ على الصدارة لمدة أربعة أشهر متتالية في ظل منافسة قوية من قِبل مطورين من كل دول العالم.

زر الذهاب إلى الأعلى