Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبار التعليمورقة وقلم

أول مدرسة زراعية متخصصة في الزراعات المطرية بمطروح

افتتح مجدى الغرابلى محافظ مطروح صباح اليوم الإثنين، فصل الزراعة المطرية بمركز التنمية المستدامة كأول مدرسة زراعية متخصصة في الزراعات المطرية بمطروح، لتأهيل الطلاب وتدريبهم في ذلك المجال، وذلك بالتعاون بين مديرية التربية والتعليم بمحافظة مطروح ومركز التنمية  .

وأشاد المحافظ بالفصل الجديد والذي يخدم المجتمع المحلي، خاصة مجال التنمية الزراعية ويواكب أهداف التنمية بالمحافظة، لخلق كوادر متخصصة في الزراعة المطرية، والثروة الزراعية والحيوانية وتنميتها ، مع تقديم محافظة مطروح لكافة الدعم لهذا الفصل المتخصص وأهميته .

وأوضح الدكتور سمير النيلى وكيل وزارة التربية والتعليم بمطروح، أن إقامة ذلك الفصل الذي يضم 36 طالبا يأتي لتقديم خدمة تعليمية متميزة في مجالات التنمية الزراعية، وكذلك ربط التعليم الزراعي باحتياجات سوق العمل الفعلية، من خلال إنشاء فصل تعليمي متميز ومتخصص في الزراعة المطرية، يكون نواة لإنشاء مدرسة زراعية متقدمة تضم الطلاب المتميزين بالمدارس الزراعية الثلاثة بسيوة وفوكة والبنجر، تحت إشراف مركز بحوث الصحراء.

زر الذهاب إلى الأعلى