Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

خبر سار لعشاق اللحوم.. تناولوا الكميات التى ترغبون فيها دون خوف

توصل فريق عمل مكون من علماء بكندا إلى نتيجة مهمة للكثير من الأشخاص الذى يعشقون تناول اللحوم الحمراء والمصنعة، حيث أكدت الدراسة العملية التى قاموا بإجراءها بأن الناس يمكنهم تناول الكمية المعتادة من اللحوم الحمراء واللحوم المصنعة، دون الخوف من الإضرار بصحتهم وأن تقليل كمية هذه اللحوم والمواد الغذائية في النظام الغذائي، تأثيره ضئيل في صحة الإنسان.

كان خبراء التغذية والأطباء على مدى سنوات طويلة يدعون إلى تقليص تناول اللحوم الحمراء، لأنها تحتوي على نسبة عالية من الدهون المشبعة، التي ترفع مستوى الكولسترول في الدم وتسبب نوبات قلبية ويربطون تناول اللحوم الحمراء والمصنعة بالإصابة بالسرطان.

أجرت مجموعة تتألف من 14 خبيرا، خمس مراجعات مفصلة لدراسات سابقة عن العلاقة بين استهلاك اللحوم الحمراء والمصنعة والتأثيرات المختلفة على صحة الإنسان.

توصلت مجموعة الخبراء في النهاية إلى استنتاج يفيد بأن تأثير تناول اللحوم الحمراء واللحوم المصنعة في الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية ومرض السكري والسرطان ضئيل.

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى