Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبار التعليملحظة بلحظةورقة وقلم

التعليم: إحتفالات أكتوبر الأثنين القادم بجميع المدارس

آية طارق

أكد محمد عطية، مدير مديرية التربية والتعليم بالقاهرة، أن المديرية ستشارك في احتفالات ذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة ببانوراما السادس من أكتوبر من اليوم، السبت الموافق 5 أكتوبر 2019، إلى الخميس الموافق 10 أكتوبر 2019، وذلك بالأنشطة المختلفة من حفل غنائي للإدارات، ومعرض ذاكرة أكتوبر للمكتبات، والوسائل التعليمية، والمجال الصناعي والصحافة المدرسية، والبحث العلمي.

وقال محمد عطية: “كما تنظم المديرية ندوات روح أكتوبر بالتعاون مع قيادة قوات الدفاع الشعبي والعسكري والمستشار العسكري لمحافظة القاهرة”، مؤكدًا استمرار زيارات الطلبة للمناطق الشرطية والعسكرية، إلى جانب تخصيص الحصة الأولى يوم الاثنين الموافق 7 أكتوبر 2019، في جميع المدارس بجميع المراحل عن انتصارات أكتوبر المجيدة وتضحيات الشهيد.

وأضاف: “منذ بداية أكتوبر، تتحدث الإذاعات المدرسة اليومية في جميع مدارس القاهرة عن رائحة النصر العظيم التي تفوح من أبطالنا المقاتلين الذين حرروا سيناء من العدو الصهيوني”، لافتًا إلى أن هذا الأمر سيستمر تفعيله في الإذاعات المدرسية طوال شهر النصر.

وأوضح أنه لابد من نشر الحقائق حول حرب أكتوبر المجيدة.

جدير بالذكر أنه فى السادس من أكتوبر من كل عام، نحتفل بذكرى نصر أكتوبر على العدو الإسرائيلى وتحطيم أسطورة الجيش الذى لا يقهر، وتأكيد سيادة الجيش والدولة المصرية.

زر الذهاب إلى الأعلى