Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

التأمين الصحي يعلن نجاح أول عملية جراحة قلب مفتوح للكبار ببورسعيد

كتب – محمد علي

أعلن الدكتور أحمد السبكي مدير مشروع التأمين الصحي الشامل ومساعد وزير الصحة والسكان لشئون الرقابة والمتابعة، نجاح أول عملية جراحة قلب مفتوح للكبار في محافظة بورسعيد وإقليم قناة السويس، وذلك بعد إجراء العملية في إطار منظومة التأمين الصحي الشامل لأول مرة في إقليم قناة السويس.

وأكد السبكي أن مستشفى النصر التخصصي نجحت في إجراء أول عملية جراحة قلب مفتوح لمريض عمره ٦٢ عاما في إطار تفعيل منظومة التأمين الصحي الشامل وتم تحويله من وحدة صحة أسرة العرب لعيادة القلب المفتوح بمستشفى النصر ليتم تحديد موعد العملية الجراحية له والتي تمت ٥ أكتوبر الجاري ، وقام باجراء العملية فريق من أكفأ جراحي معهد القلب حيث تكون الفريق من ٦ جراحين بقيادة الكتور محمد عزيز عميد معهد القلب الأسبق و مستشار المنظومة لجراحات القلب.

وأكد السبكي أنه تم توفير فريق مكون من ١٢ طبيبا من معهد القلب للقيام بمثل تلك الجراحات الدقيقة و توفير خدمات جراحات القلب الدقيقة لأبناء إقليم قناة السويس.

جدير بالذكر أن مستشفي النصر سبق لها النجاح في إجراء ٤ عمليات قلب مفتوح للأطفال بواسطة فريق متخصص تحت إشراف مؤسسة مجدي يعقوي للقلب، كما أن المستشفي تتعاون مع مجموعة مستشفيات كليوباترا لضمان تقديم خدمات طبية متميزة للمواطن المصري وفقا لتوجيهات القيادة السياسية في هذا الإطار.

زر الذهاب إلى الأعلى