Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبار التعليمورقة وقلم

«التعليم»: هؤلاء المعلمين لهم أولوية التعاقد فى المسابقة الجديدة

أكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى عن أولويات التعاقد مع المعلمين المتقدمين للعمل فى المسابقة الجديد، موضحة أن الأفضلية ستكون للحاصلين على شهادة المعلم المعروفة بـ icdl وأن يسجل فى نقابة المهنة التعليمية، مشددة على أنه لن يتم عقد اختبارات للمتقدمين لمسابقة العقود المؤقتة للمعلمين والتى تستهدف 120 ألف معلم على أن يتم عقد تدريبات للمتقدمين والحصول على شهادات من جهات معينة تم التنسيق بينها وبين الوزارة.

قالت الوزارة:”التعاقدات الجديدة ستكون أولوية للذين تعاقدوا العام الماضى مع الوزارة وبنفس الأوراق والشروط، تسهيلاً لهم وحتى لايتم استخراج أوراق جديدة مع تخفيف شروط العام الماضى، مثل إلغاء شرط القرابة لقيادات الوزارة، وأيضا القيد العائلى بحيث يكون الدرجة الأولى بدلا من الثالثة”.

أوضحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، أن هذا العام سيتم تطبيق نظام جديد بتدريب طلاب السنة الأخيرة بالجامعات على التدريس لإعداد أنفسهم وتجهيز الأوراق المطلوبة والحصول على كافة الشهادات المطلوبة حتى يتم الاستعانة بهم فى الوقت المناسب.

 

 

 

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى