Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبار التعليمأولادناورقة وقلم

إيقاف مدير مدرسة بالأسكندرية ومعلمة في واقعة التنمر ضد التلميذة “روان”

كتب – محمد علي

أيام قليلة مرت على واقعة التنمر التي شهدتها مدرسة عمر مكرم الابتدائية التابعة لإدارة المنتزه بمحافظة الإسكندرية، ضحيتها طالبة تدعى روان محمد في الصف الرابع الابتدائي، بعد وصفها بـ”بنت البواب”، إذ أصيبت بالتهاب في العصب السابع، الذي أفقدها القدرة على التحكم في أعصاب الوجه، وتطور الأمر من إهانة إلى إصابة وتحولت إلى قضية ينظر في أمرها قسم شرطة المنتزه أول، بعدما تقدم الأب ببلاغ لحماية حق ابنته الكبرى.

“إيقاف مدير المدرسة للفترة المسائية والمعلمة الشاهدة على الواقعة عن العمل لحين انتهاء التحقيق”، هكذا بدأ ياسر عبد الحفيظ المحامي الموكل بالدفاع عن قضية روان، والمتطوع بالقضية باعتباره أحد سكان العمارة التي يتولى والدها حراستها، حديثه  بشأن آخر ما وصلت إليه التحقيقات في البلاغ الذي تقدم به الأب.

وأضاف محامي الطالبة روان، أنه جرى سماع أقوال مدير المدرسة في الفترة المسائية والمدرسة الشاهدة على الواقعة، وأكد الأول أن واقعة اعتداء ولي الأمر على “روان” وقعت خارج باب المدرسة وليس داخلها نافيًا علمه تماما بما حدث من إهانة وضرب لـ”روان” من ولي الأمر المتهمة بـ”التنمر”

زر الذهاب إلى الأعلى