.
سلوكياتورقة وقلم

للفتيات.. تعرفي علي علاج الوجة من التجاعيد

كتب – محمد علي

ترغب النساء في الحصول علي المظهر الجمالي الطبيعي في كافة تفاصيل الوجه والجسم والظهور دائماً بالشكل الطبيعي والمميز، من خلال التخلص من العيوب التي يُمكن مُعالجتها بتفاصيل بسيطة في عالم التجميل فما هي أبرز هذه المُشكلات؟ وكيف يُمكن التعامل معها وعلاجها ؟ هذا ما يُجيب عنه الدكتور عمرو مصطفي استشاري الأمراض الجلدية والليزر.

.

هناك أكثر من نوع و درجة للتجاعيد مثل النوع الذي يبدأ بالظهور مع كثرة الحركة و لهذا نطلق عليها أسم التجاعيد الحركية و يُمكن علاجها بالبوتوكس، المسؤلة عن حد حركة العضلات في الوجه، النوع الآخر يُدعي التجاعيد الساكنة

وهي عبارة عن نوعين النوع الخفيف والنوع العميق الأول يُمكن التعامل معها بالفريكشنال ليزر، أما النوع الثالث فمن الممكن التعامل معها من خلال الفلير، أيضاً هناك نوع يُمكن التعامل معها من خلال الخيوط، أما النوع المُتأخر فمعه نلجأ إلي عمليات شد الوجه.

ومن حق أي مريض التحقق من مستحضر البوتوكس و التأكد من مدة صلاحيتها قبل حقنها في الوجه، فأنواع البوتوكس كثيرة مثل الأمريكي، الفرنسي، الكورية، والصيني، ولكن أفضلها هيالأنواع التي يدخل في تكوينها بروتينات آدمية حتي لا تُسبب أي نوع من الأذي في الوجه أو الجلد.

الوسوم
اظهر المزيد
.
إغلاق
إغلاق