Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبار التعليمورقة وقلم

لهذا السبب.. وزارة «التعليم» لن تكشف عن رواتب المعلمين الجدد

آية طارق

أكد الدكتور محمد عمر نائب وزير التربية والتعليم لشئون المعلمين ، أن الوزارة لن تعلن الان رقم محدد يكشف قيمة الراتب الذي سيحصل عليه الـ 120 ألف معلم المقرر أن تتعاقد معهم وزارة التربية والتعليم بعقود مؤقتة خلال العام الدراسي الحالي 2019/2020.

وقال عمر في تصريحات له عبر جروب أدعم د.طارق شوقي عبر تطبيق واتس آب : لو أعلنا المبلغ الآن فلن نستطيع تعديله ، “يبقى ليه نعلن دلوقتى رقم مع ان ممكن نخليه مبلغ اكبر”؟!

وأضاف عمر قائلًا : كل ما يمكن أن تفصح عنه وزارة التربية والتعليم الآن ، هو أن الراتب سيكون شامل التأمينات ، ولن يقل عن الراتب السابق اعتماده في مسابقة العقود المؤقتة السابقة.

وقال عمر موجها رسالته لكل من سجل بياناته على البوابة الالكترونية لوظائف التربية والتعليم : طالما سجلت بياناتك والبوابة قبلت التسجيل خلال 10 ايّام ، أصبحت مؤهل للعمل بعد استيفاء الشهادات المهارية ، وبعد ذلك سيتم التكليف بالعمل ، إما الآن او خلال العام الحالي او خلال الأعوام القادمة حتى 2022.

زر الذهاب إلى الأعلى