Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبار التعليمورقة وقلم

إفتتاح مدرسة جديدة بتكلفة 8 ملايين جنيه

آية طارق

إفتتح اللواء مهندس هشام السعيد محافظ الغربية مدرسة الدكتور سعيد شاهين الرسمية للغات بقرية شرشابة مركز زفتى المقامة على مساحة 2100م2 إنشاء جديد بتكلفة 8 ملايين جنيه مكونة من (أرضى + 3 أدوار) بـ 14 فصلا (2 فصل رياض أطفال – 6 فصول ابتدائي – 3 فصول إعدادى – 3 فصول ثانوى) وتستوعب 570 طالبا، جاء ذلك في إطار احتفالات المحافظة بعيدها القومى الذى يتواكب مع انتصارات 6 أكتوبر.

وعقب الافتتاح قام محافظ الغربية بجولة تفقدية لفصول المدرسة حيث التقى بطلاب مرحلة رياض الأطفال مؤكدًا على وكيل وزارة التربية والتعليم أن مديرى المدارس مسئولين كل فى نطاقه عن الطلاب داخل المدرسة والحالة الفنية للمدرسة.

كما قدم الشكر للمتبرع بأرض المدرسة على مساهمته فى تنمية المجتمع وعلى عمله الخيرى الذى يعود بالنفع على أهالى القرية في المقابل عبر أهالي قرية عن سعادتهم بشكرهم الى محاف الإقليم بقولهم “كلنا إيد واحدة لبناء مصر والحفاظ على مستقبل أبنائنا”.

والجدير بالذكر؛ أن هذه المدرسة ضمن 30 مدرسة جديدة تم الإنتهاء منهم خلال العام المالي الماضي بتكلفة 253 مليون جنيه تم تشغيلهم جميعًا في بداية العام الدراسي الحالى، مما ساعد لأول مرة في تاريخ المحافظة على أن لا تتجاوز كثافة الطلاب في الفصول 45 طالبا فى مرحلة رياض الأطفال وتتواصل الأعمال خلال العام الحالي لإنشاء 30 مدرسة أخرى بتكلفة 430 مليون جنيه للاستمرار في تقليل كثافة الطلاب بالفصول حتى تصل إلى 40 طالبا خلال العام القادم بجميع المراحل التعليمية لتوفير مناخ تعليمي متميز يساعد على التفوق والتميز.

زر الذهاب إلى الأعلى