.
أخبار التعليمورقة وقلم

نائب وزير التعليم: “مصر هتتغير وهتبقى أد الدنيا”

آية طارق

أكد الدكتور محمد عمر نائب وزير التربية والتعليم لشئون المعلمين ، أن البوابة الإلكترونية لوظائف التربية والتعليم، التى أطلقتها الوزارة للتأهيل لوظائف المدارس الحكومية والخاصة، احتلت المركز العاشر فى يومين فقط بمحرك البحث العالمي جوجل.

وقال عمر في تصريحات له عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: إن وزارة التربية والتعليم المصرية تثبت بمجهودها كل يوم انها على الطريق الصحيح ، وذلك بشهادة العالم الخارجي.

.

وأضاف : “مصر تتغير وستكون “أد الدنيا” بس صبرا صبرا ، فالإيمان والعمل الجاد مفتاح النجاح ومصر للأفضل قادمة.

وكانت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني ، قد أطلقت من أيام مشروع البوابة الإلكترونية لتسجيل الوظائف المؤهلة للعمل في المدارس الحكومية والخاصة بجمهورية مصر العربية ، وذلك لمعاونة الباحثين عن فرص عمل طبقًا للشروط والاحكام وللاطلاع على النتائج النهائية لمن وقع عليهم الاختيار.

وقد جاءت هذه الخطوة تماشيا مع أهداف الحكومة المصرية فى اطار التحول الرقمى بتطبيق تكنولوجيا المعلومات والاتصالات على الوظائف والإجراءات الحكومية بهدف زيادة الشفافية ومستويات الفعاليّة والكفاءة في إنجاز المهام، بالإضافة إلى تحسين وتسريع العمليات والإجراءات وزيادة جودة الخدمات العامّة، مما يُؤدي إلى تطوير عمليات صنع القرار وإتاحة الفرص.

الوسوم
.
إغلاق
إغلاق