Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

الجامعة البريطانية تنعى طلابها المتوفين بحادث.. والآلاف يؤدون صلاة الغائب

كتب – محمد علي

نعت الجامعة البريطانية في مصر، طلابها الذين لقوا مصرعهم بعد انقلاب سيارتهم الخاصة وتفحمها في مدينة الشروق أمس الإثنين، وخيم الحزن على الجميع خلال إقامة صلاة الغائب على أرواح الطلاب الثلاثة في حرم الجامعة اليوم، وجرى وقف الدراسة لمدة نصف ساعة من أجل ذلك.

وشارك في صلاة الغائب كل من رئيس الجامعة وعمداء ووكلاء ورؤساء الأقسام وأعضاء هيئة التدريس والهئية المعاونة، ومديري الإدارات ورؤساء الأقسام الإدارية وجميع الإداريين والعاملين، وجميع طلاب كليات الجامعة.

وأعلنت الجامعة البريطانية، وقف الأنشطة غير الأكاديمية لمدة  3 أيام حداداً على أرواح الطلاب الطاهرة.

وقال الدكتور أحمد حمد رئيس الجامعة البريطانية في مصر، في نعيه للطلاب: “في يوم حزين نعزي أنفسنا على فقداننا للطلاب الثلاثة، وباسمي واسم نواب رئيس الجامعة وعمداء الكليات وأعضاء هيئة التدريس والهيئات الإدارية وموظفي الجامعة وطلابها، ننعى الطلاب الثلاثة ضحايا حادث السير، متمنيين الشفاء العاجل للطالب المصاب”.

وأوضح “حمد”، أنَّ الجامعة تواصلت مع أسر الضحايا عقب وقوع الحادث فوراً لتوفير وتقديم المساعدة اللازمة في مصابهم الجلل، مشيرَا إلى التضامن الكامل مع أسر الطلاب المتوفيين شهداء العلم وأن الجامعة ستتخذ الإجراءات اللازمة لتخليد ذكراهم.

وكان 4 من طلاب كلية الهندسة قسم البترول بالجامعة البريطانية يستقلون سيارة خاصة تعرضوا لحادث تصادم في مدينة الشروق، ما أدى إلى وفاة 3 منهم هم عمار محمود عبدالفتاح الشرشابي، وعبدالله إيهاب حسني معوض، ووالطالب أحمد رزق محمد رزق المدمس ونجاة الرابع.

زر الذهاب إلى الأعلى